مدير مكتب حفتر يعقد اجتماعات هامة مع مسؤولين اردنيين

مدير مكتب حفتر يعقد اجتماعات هامة مع مسؤولين اردنيين
مدير مكتب حفتر يعقد اجتماعات هامة مع مسؤولين اردنيين

جي بي سي نيوز:- أعلن مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية أن اللواء خيري التميمي مدير مكتب القائد العام للجيش  الليبي المشير خليفة حفتر، عقد اجتماعات هامة مع المسؤولين في الأردن.

وقال مكتب إعلام القيادة الجمعة في بيان مقتضب الجمعة أن «اللواء خيري التميمي عقد عدة اجتماعات هامة مع عدد من المسؤولين بحكومة المملكة الأردنية الهاشمية حول الأوضاع الراهنة».

كما نشر مكتب إعلام القيادة العامة الجمعة صورا على الصفحة الرسمية بـ«فيسبوك» مشيرا إلى أنها «تخريج دفعة من ضباط القوات الخاصة الصاعقة ودفعة من وحدة المهام الخاصة التابعه لكتيبة طارق بن زياد باشرف اللواء خيري التميمي خلال زيارته للمملكة الأردنية».

ولفت مكتب إعلام القيادة إلى أن «اللواء خيري التميمي، اطلع على سير دراسة الضباط بالكلية العسكرية الأردنية، والطلبة الدراسين بكلية الأمير حسن للعلوم الإسلامية».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مدير مكتب حفتر يعقد اجتماعات هامة مع مسؤولين اردنيين في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جي بي سي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جي بي سي نيوز مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى جابر : تسجيل 1776 اصابة و4 وفيات بفيروس كورونا في الاردن