الأردن يدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية

الأردن يدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية
الأردن يدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية

جى بي سي نيوز  :- دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم السبت الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية، والذي ادى الى إصابة عدد من الجرحى. كما دانت الوزارة ايضا حادث التفجير الإرهابي الذي استهدف أحد المساجد في العاصمة الأفغانية كابول خلال صلاة الجمعة، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من المصلين.
وجدد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سفيان سلمان القضاة، تضامن الأردن مع حكومتي وشعبي فرنسا وأفغانستان في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار البلدين الصديقين، وعبر عن أحر التعازي بالضحايا والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل، مؤكدا موقف المملكة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الأردن يدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جي بي سي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جي بي سي نيوز مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى الفايز : الخارجية تتابع اوضاع المواطنين الاردنيين في تركيا