خلال سلامه على الملك : العضايلة يطلب اخلاء المعتقلين قبل العيد

خلال سلامه على الملك : العضايلة يطلب اخلاء المعتقلين قبل العيد
خلال سلامه على الملك : العضايلة يطلب اخلاء المعتقلين قبل العيد

جى بي سي نيوز  :- طلب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة من الملك عبدالله الثاني بتوجيه الحكومة لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين معتقلي حرية الرأي والتعبير قبل عطلة عيد الفطر، وطي صفحة الاعتقالات السياسية.

وجاءت دعوة العضايلة خلال مراسم السلام على جلالته في الاحتفالية التي أقيمت ظهر اليوم في مدينة الحسين للشباب بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين للإستقلال بمشاركة حشد من الشخصيات الرسمية والسياسية والحزبية والنقابية والعشائرية.

وكان حزب جبهة العمل الإسلامي أكد في بيان صادر عنه اليوم للتهنئة بيوم الاستقلال على ضرورة تعزيز الاستقلال وصون السيادة الوطنية في مواجهة ما يتعرض له الأردن من تحديات مصيرية تستهدف الشعب والدولة والنظام السياسي، عبر تمتين الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الوطني وتحقيق الانسجام بين الموقف الشعبي والرسمي في سبيل تعزيز الإرادة الوطنية بعيداً عن أي تبعية سياسية واقتصادية.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر خلال سلامه على الملك : العضايلة يطلب اخلاء المعتقلين قبل العيد في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جي بي سي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جي بي سي نيوز مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى الفايز : الخارجية تتابع اوضاع المواطنين الاردنيين في تركيا