السعودية الأن | الطائف: كشف معمل سري مخالف لتغليف التمور وتعبئة الطحينة

السعودية الأن | الطائف: كشف معمل سري مخالف لتغليف التمور وتعبئة الطحينة
السعودية الأن | الطائف: كشف معمل سري مخالف لتغليف التمور وتعبئة الطحينة

«عكاظ» (الطائف)

اتخذ عمال مخالفون من استراحة في الطائف مخبأ ومعملا سريا لتعبئة وتغليف التمور والطحينة بطريقة بدائية تفتقر لأدنى الشروط الصحية ومتطلبات النظافة والسلامة العامة. وكشفت حملة رقابية نفذتها أمانة الطائف عدم وجود شهادات صحية مع العمال تثبت خلوهم من الأمراض المعدية. وقررت الجهات المعنية إغلاق الاستراحة والتحفظ على محتوياتها، وتطبيق لائحة الجزاءات البلدية بحق الموقع، وإحالة العمال المخالفين للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

وحذرت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية في أمانة الطائف من الاتجار في المواد غير الصالحة التي تهدد صحة المستهلكين.

يشار إلى أن الأمانة تنفذ حالياً حملة رقابية شاملة عبر 11 بلدية فرعية ومكتبا للخدمات البلدية تغطي أنحاء المحافظة، مدعومة بالإدارات الإشرافية المختصة ضمن حملة "غذاؤكم أمانة" لمنع التجاوزات الصحية التي تؤثر بشكل مباشر على المواطنين، ويستمر تطبيق خطة العمل الرقابي الموسمي طوال الفترة القادمة وحتى نهاية العام الحالي.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | الطائف: كشف معمل سري مخالف لتغليف التمور وتعبئة الطحينة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر