السعودية الأن | «رمضان يجمعنا» يكرس القيمة القدسية لمكة

السعودية الأن | «رمضان يجمعنا» يكرس القيمة القدسية لمكة
السعودية الأن | «رمضان يجمعنا» يكرس القيمة القدسية لمكة

«عكاظ» (مكة المكرمة)

دشنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمكة المكرمة أمس الأول فعاليات «رمضان يجمعنا»، بحضور شخصيات ثقافية واجتماعية والأهالي.

وتخلل فعاليات الافتتاح عدد من الأنشطة الترفيهية والثقافية وأنشطة مسرحية وفعاليات ومسابقات تهدف إلى تمكين الأسر المنتجة من عرض منتجاتها وخدماتها وتشجيع رواد الأعمال على تقديم ابتكاراتهم، كما عمدت اللجنة المنظمة نحو تنويع المعروضات لتحقيق الدعم لمشاريعهم الواحدة وحرصا على الوصول لأكبر شريحة مجتمعية لزيارة الفعاليات الرمضانية.

كما تضمنت الفعاليات مشاركة العديد من القطاعات الحكومية والخاصة في مقدمتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمديرية العامة لإدارة الدفاع المدني بمكة المكرمة والشؤون الصحية ومؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية وكذلك مكتب الزمازمة الموحد والجمعيات الخيرية بالإضافة إلى المتاحف التراثية وأصحاب الحرف اليدوية والذين قدموا عروضهم للزوار. وأفاد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمكة المكرمة الدكتور هشام بن محمد مدني بأن فعاليات «رمضان يجمعنا» تهدف إلى تكريس القيمة القدسية لمدينتنا الغالية والمقدسة على قلوبنا جميعاً، ونستمر في نهضة البناء التي أسسها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز «طيب الله ثراه» ومن بعده أبناؤه البررة حتى عهدنا الزاخر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد لنكمل لبنات البناء والعطاء اعتزازاً وولاءً لهذا الوطن الأبي والعظيم.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | «رمضان يجمعنا» يكرس القيمة القدسية لمكة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر