الإمفيتامين تبطش بمستقبل المولد | عيون الجزيرة

الإمفيتامين تبطش بمستقبل المولد | عيون الجزيرة
الإمفيتامين تبطش بمستقبل المولد | عيون الجزيرة

محمد النعمي (جدة)

تلقى نادي الاتحاد إشعاراً من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات تفيد بظهور مادة محظورة في عينة اللاعب فهد المولد، إثر خضوعه للكشف بعد مباراة فريقه مع النصر دورياً.

وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن المادة المحظورة هي الفينيثايلين إحدى مشتقات مادة الإمفيتامين، وهي مادة كيميائية منشطة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة استماع أمام أعضاء اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قبل إعلان الحكم النهائي بالعقوبة المتضمنة مدة الإيقاف. ويواجه المولد عقوبة الإيقاف ما بين سنة من تاريخ إعلان العقوبة إلى أربع سنوات، في حال إصرار اللاعب على فتح العينة الثانية (B) للتأكد من وجود المادة المحظورة التي تم اكتشافها، ويلعب حضور اللاعب لجلسة الاستماع دوراً رئيسياً في تحديد مدة العقوبة التي أعلاها أربعة أعوام وتتفاوت ما بين عامين وعام وتصل إلى أشهر حسب المادة المحظورة، في حين يطبق الحد الأعلى من العقوبة في حال الامتناع ورفض حضور اللاعب للجلسة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر الإمفيتامين تبطش بمستقبل المولد | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر