السعودية الأن | أمير الباحة: التسجيل في منصة «بياناتي الوظيفية» يحقق أهداف الرؤية

السعودية الأن | أمير الباحة: التسجيل في منصة «بياناتي الوظيفية» يحقق أهداف الرؤية
السعودية الأن | أمير الباحة: التسجيل في منصة «بياناتي الوظيفية» يحقق أهداف الرؤية

«عكاظ» (الباحة)

أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز جميع الموظفين في الإدارات الحكومية في الباحة وكافة محافظات المنطقة على التفاعل الإيجابي مع منصة بياناتي الوظيفية والتسجيل فيها تحقيقاً لأهداف وتطلعات رؤية المملكة 2030. وثمن الأمير حسام خلال استقباله اليوم مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة فهد بن رشيد بن رقوش دور وزارة الخدمة المدنية في الارتقاء بأداء موظفي الدولة.

وأطلق أمير الباحة حملة منصة «بياناتي الوظيفية” التي تعد إحدى الخدمات الرقمية لوزارة الخدمة المدنية الرقمية لجميع الموظفين الخاضعين لنظام الخدمة المدنية.

واستمع الأمير حسام إلى شرح مفصل عن منصة»بياناتي الوظيفية” التي تُقدّم خدمات الكترونية تكاملية، وتفاعلية، تخدم مجالات الخدمة المدنية، وتستهدف فتح قناة جديدة للبيانات لتمكين الموظفين من الإطلاع على بياناتهم الحالية، وطلب التحديث عليها في قاعدة البيانات المركزية للوظيفة العامة لدى وزارة الخدمة المدنية، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير تواصلهم مع الوزارة.

من جهته اعرب مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة باسمه ونيابة عن منسوبي الفرع عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على دعمه ومتابعته المستمرة لأعمال الفرع في ظل ماتوليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من دعم كل ما من شأنه راحة المواطنين.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير الباحة: التسجيل في منصة «بياناتي الوظيفية» يحقق أهداف الرؤية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر