السعودية الأن | المشنوق يطلق مشروع مقاومة لبنانية ضد احتلال «حزب الله»

السعودية الأن | المشنوق يطلق مشروع مقاومة لبنانية ضد احتلال «حزب الله»
السعودية الأن | المشنوق يطلق مشروع مقاومة لبنانية ضد احتلال «حزب الله»

زياد عيتاني (بيروت)

تحولت الدعوة التي أطلقها وزير الداخلية السابق نهاد المشنوق لإطلاق مقاومة سياسية بوجه الاحتلال السياسي الذي يعانيه لبنان إلى ما يشبه كرة الثلج في الداخل اللبناني مع تلقف الشرائح السيادية لهذه الدعوة التي رأوا فيها رؤية حادة للخروج من حالة الهيمنة التي يعانون منها من قبل «حزب الله» وحلفائه.

مصادر خاصة بـ«عكاظ» أشارت إلى أن الوزير المشنوق سوف يعمد بعد عيد الفطر إلى تكثيف الاتصالات السياسية والاقتصادية والشعبية لبلورة هذه المقاومة وترجمتها إلى عمل سياسي دؤوب لكسر حلقة الجمود التي يعاني منها الواقع اللبناني.

وتابعت مصادر «عكاظ» أن «دعوة المشنوق لإطلاق المقاومة السياسية في لبنان تأتي في سياق ضوابط العمل السياسي، والدستوري، والوطني»، وهي إعلان بعدم الاستسلام للواقع المرير، كما أنه إعلان رفض للفتنة والمس بالسلم الأهلي اللبناني.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | المشنوق يطلق مشروع مقاومة لبنانية ضد احتلال «حزب الله» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر