السعودية الأن | بعث برقية عزاء لملك ماليزياخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسي الهند وزامبيا

السعودية الأن | بعث برقية عزاء لملك ماليزياخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسي الهند وزامبيا
السعودية الأن | بعث برقية عزاء لملك ماليزياخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسي الهند وزامبيا

«عكاظ» (جدة)

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفياً برئيس وزراء جمهورية الهند ناريندرا مودي، هنأه فيه بفوز حزب الشعب الهندي بزعامته بولاية ثانية في الانتخابات البرلمانية في الهند. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تمنياته الصادقة لرئيس وزراء الهند بالتوفيق وللشعب الهندي الصديق المزيد من الازدهار.

من جهته، عبر رئيس الوزراء الهندي عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تهنئته، مؤكداً حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.

وكان خادم الحرمين الشريفين بعث برقية لرئيس وزراء جمهورية الهند بمناسبة فوز حزب الشعب الهندي بزعامته بالانتخابات العامة.

فيما هنأ الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس إدجار شاجوا لونجو رئيس جمهورية زامبيا، بمناسبة ذكرى يوم الحرية الأفريقي.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس إدجار شاجوا ولحكومة وشعب جمهورية زامبيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

من جانب آخر، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة للسلطان عبدالله بن السلطان أحمد شاه ملك ماليزيا في وفاة والده.

وقال الملك: «علمنا بنبأ وفاة والدكم السلطان أحمد شاه، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسرة الفقيد كافة ولشعب ماليزيا الشقيق بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنا لله وإنا إليه راجعون».


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | بعث برقية عزاء لملك ماليزياخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسي الهند وزامبيا في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر