السعودية الأن | المنصوري يتفقد سير الخدمات في صحن المطاف

السعودية الأن | المنصوري يتفقد سير الخدمات في صحن المطاف
السعودية الأن | المنصوري يتفقد سير الخدمات في صحن المطاف

«عكاظ» (مكة المكرمة)

تفقد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام المكلف أحمد بن محمد المنصوري سير الخدمات بصحن المطاف، جاء ذلك خلال جولته التفقدية بالمسجد الحرام تزامناَ مع هطول الأمطار على المسجد الحرام وذلك للاطمئنان على سلامة الطائفين والوقوف على سير الخدمات.

والتقى المنصوري بقائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد يحيى العقيل، ومدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام علي النافعي، ومساعد المدير العام بالإدارة العامة للإشراف الميداني وليد المسعودي، وعدد من منسوبي الرئاسة.

وفي ختام الجولة، وجه المنصوري ببذل أقصى الجهود في التفاني لخدمة قاصدي المسجد الحرام، وتقديم أرقى الخدمات لهم بما يتناسب مع شرف المكان وروحانية الزمان وتهيئة الظروف المثالية كي يؤدوا عباداتهم ومناسكهم في أجواء إيمانية خاشعة آمنة، منوهاً إلى أهمية الاستعداد المُبكر لتقلبات الحالات الجوية واتخاذ التدابير اللازمة لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن في مثل هذه الظروف وتسهيل جميع الإمكانات لهم.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | المنصوري يتفقد سير الخدمات في صحن المطاف في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر