«عمّوري» يعود إلى منتخب الإمارات | عيون الجزيرة

«عمّوري» يعود إلى منتخب الإمارات | عيون الجزيرة
«عمّوري» يعود إلى منتخب الإمارات | عيون الجزيرة

«عكاظ» (أ.ف.ب)

شهدت أول تشكيلة لمنتخب الإمارات لكرة القدم في عهد مدربه الجديد الهولندي بيرت فان مارفيك عودة نجمه عمر عبدالرحمن «عمّوري» صانع ألعاب الهلال السعودي، بعد غياب منذ أكتوبر 2018 بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن فان مارفيك أمس (السبت) تشكيلة المنتخب التي ستخوض من 13 يوليو إلى 22 منه معسكرا في النمسا استعدادا لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان استدعاء «عمّوري» (27 عاما) أبرز ملامح التشكيلة، بعدما غاب اللاعب عن البطولة القارية التي استضافتها الإمارات، وبلغ فيها المنتخب الأبيض نصف النهائي.

وتعرض عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في أكتوبر، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، وغاب عن معظم الموسم مع فريقه الهلال الذي انضم إلى صفوفه في صيف العام الماضي قادما من العين الإماراتي.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر «عمّوري» يعود إلى منتخب الإمارات | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر