السعودية الأن | أمير الشرقية يطلع على سير العمل في مشروع رؤية تطوير المنطقة

السعودية الأن | أمير الشرقية يطلع على سير العمل في مشروع رؤية تطوير المنطقة
السعودية الأن | أمير الشرقية يطلع على سير العمل في مشروع رؤية تطوير المنطقة

«عكاظ» (الدمام)

اطلع رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز اليوم (الأحد) على تطورات ومستجدات سير العمل في مشروع الرؤية والتوجه الإستراتيجي والبناء المؤسسي لمنطقة وهيئة تطوير الشرقية.

وقد حضر الاجتماع رئيس اللجنة التنفيذية بهيئة تطوير المنطقة الشرقية المستشار المهندس ابراهيم بن محمد السلطان، وعدد من منسوبي الهيئة.

و تضمن العرض تفصيلاً لخطوات العمل بالمشروع وأعمال التنسيق التي تمت مع كافة الجهات ذات العلاقة وشرائح المستفيدين ونتائج تحليل وتقييم الوضع الراهن للمنطقة الشرقية والرؤية التى تمت صياغتها والركائز والأهداف الإستراتيجية الأساسية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرامجها مبادراتها في شتى القطاعات التنموية بالاضافة الى مناقشة الأفكار والتوجهات الأولية لصياغة المبادرات التنموية للمنطقة.

وثمن أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس الهيئة ماتم إنجازه من خطوات، مشدداً على أهمية توظيف ماتحظى به المنطقة الشرقية من مقومات وخصائص متنوعة ضمن مخرجات هذا المشروع والاهتمام بكل ما من شأنه رفع مستوى الرفاه للمواطنين والمقيمين بالمنطقة الشرقية.

كما وجه الأمير سعود بن نايف بوضع الأولويات والمبادرات التنموية التي ترسم مستقبل المنطقة وفق برنامج زمني محدد.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير الشرقية يطلع على سير العمل في مشروع رؤية تطوير المنطقة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر