أخبار الامارات | أرادت أن تتزوجه.. فاختلست له 20 مليوناً | عيون الجزيرة

أخبار الامارات | أرادت أن تتزوجه.. فاختلست له 20 مليوناً | عيون الجزيرة
أخبار الامارات | أرادت أن تتزوجه.. فاختلست له 20 مليوناً | عيون الجزيرة
أبوظبي: آية الديب

عيناه اللتان كانتا تلتمعان مع كل هدية كنت أقدمها له كشفتا لي أسراره، فالخديعة الوحيدة التي اقترفتها بحق نفسي، عندما اعتقدت أنني الأذكى، ولكن الحقيقة أنه هو من كان يمتلك كل خيوطي ويحركني كلعبة. كنت أريد أن أتزوجه بأي طريقه، فأردت أن أطمس على عينيه بالمال، لكني لم أكن أملك ما يكفي لذلك.
هكذا تحدثت متهمة باختلاس 20 مليون درهم من البنك الذي تعمل فيه، ليلة النطق بالحكم في قضيتها، قائلة: تجاوزت الثلاثين ولم أتزوج، وتزوجت كل أخواتي وقريباتي، وهن أصغر مني وأقل جمالاً وعلماً، وأردت شاباً وسيماً ومتعلماً، ووجدته.
وقالت وفقاً لما جاء في كتاب «قصص وعبر» الصادر عن دائرة القضاء مؤخراً: كان عميلاً في البنك الذي أعمل فيه، وكانت لديه مشكلة صغيرة في حسابه ساعدته على حلها، وربما لاحظ انبهاري به، أو كان واثقاً بنفسه، لدرجة أنه يعلم أنني لن أرفضه، فلم يضع الوقت وأخبرني بمشاعره، وأنا أعلم أنها ليست حقيقية، ولكنه قال إنه يريد خطبتي وهذا ما كنت أنتظره، وكانت خطتي أن أغرقه بالمال حتى يعتاد مستوى من الرفاهية، تعجز عنه إمكاناته وحينها لن يجد وسيلة سوى أن يرتبط بي.
وعن مصدر هذه الملايين تحدثت المتهمة وقالت: كانت مديرتي في البنك اتكالية، فكانت تعهد لي بإنهاء كثير من مهامها في العمل، ولهذا أعطتني رقم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها.
وعندما قبض علي بتهمة الاستيلاء على أموال البنك والتزوير في محررات رسمية واستعمالها، اتصلت به مستغيثة، فتخلى عني. وانتقاماً منه أبلغت عنه، وعندها عرفت أنه كان يعلم بفقري، وأنني أختلس المال من أجل الإنفاق عليه وعلى أسرته، وقال إنه لم يجبرني، لكن النيابة وجهت له تهمة الاحتيال والاستيلاء على أموال الغير.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الامارات | أرادت أن تتزوجه.. فاختلست له 20 مليوناً | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر