أخبار الامارات | أخبار شرطية | عيون الجزيرة

أخبار الامارات | أخبار شرطية | عيون الجزيرة
أخبار الامارات | أخبار شرطية | عيون الجزيرة

اجتماع دوري لقيادات شرطة دبي

هنأ اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمجلس القيادات التنفيذية في شرطة دبي، جميع العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي، بمناسبة فوز شرطة دبي بالمركز الأول في مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوق السري فئة الجهات الحكومية الكبيرة لعام 2018 بنسبة 92.5%.
وناقش المجتمعون قرارات الاجتماع السابق والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ وآخر المستجدات الإدارية.

«لويس فيتون» تشيد بشرطة الشارقة

استقبل العميد إبراهيم مصبح العاجل، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، بمكتبه بمقر القيادة، وفداً من شركة «لويس فيتون» الفرنسية، صاحبة العلامة التجارية البارزة في صناعة الأزياء الرجالية والنسائية وإكسسواراتها حول العالم، حيث أثنى مسؤولو الشركة على الجهود العريضة التي قامت بها شرطة الشارقة في مكافحة وضبط المنتجات المقلدة الخاصة بالعلامة التجارية لشركة «لويس فيتون»، خلال العامين الماضيين.

100 % التحول الذكي في «استشراف المستقبل»

بناء على توجيهات اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حوّل مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار بشرطة دبي، الإصدارات العلمية الورقية إلى إصدارات ذكية، بتقنية الواقع المعزز بنسبة 100%، لإلقاء نظرة شمولية بخاصية إلكترونية على أهم المستحدثات العلمية الشرطية في استشراف المستقبل.
وقال العميد الدكتور عبد الله بن سلطان، مدير المركز، إن هذا التحول يأتي تماشياً مع التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي.
فيما أوضح المقدم الدكتور حمدان الغسية، نائب مدير المركز، أنه بعد الاطلاع على الممارسات العالمية في العلوم الحديثة، ونظم الاستشراف المستقبلي، كانت ضرورة التحول الكلي للتقنيات الذكية، حيث أعد المركز خطة تتضمن مبادرات، لتحقيق أعلى مراتب الريادة لشرطة دبي.

شرطة رأس الخيمة توزع وجبات

نفذت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة مبادرة توزيع وجبات إفطار على مجموعة من العمال في أحد مناطق الإمارة.
وأشار العقيد قضيب الزعابي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة بالإنابة إلى أن هذه الخطوة تأتي تخليداً لذكرى باني الدولة ومؤسس الاتحاد المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

إفطار للنزلاء وذويهم بسجن عجمان

نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة عجمان «الإفطار الأسري السابع للنزلاء» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني الإماراتي لعدد 31 نزيلاً وأسرهم، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية ودعم من هيئة الهلال الأحمر.
وقال العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان: إن هذه المبادرة السنوية خلال شهر رمضان المبارك تأتي تعزيزاً لقيمة المسؤولية المجتمعية ودعماً للمبادرات الخيرية والإنسانية للقيادة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الامارات | أخبار شرطية | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر