الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار الكويت

أخبار الكويت | «إدارة التحقيقات» تمدد فترة إستقبال الطلبات وإضافة خريجي عام ... | عيون الجزيرة

أعلنت الإدارة العامــة للتحقيقـات عن حاجتها لشغـــل وظيفـــة باحث مبتدئ موضحـــة أن الشروط العامة هي :-

· أن يكون المتقدم كويتي الجنسية.

· كامل الأهلية غير محكوم عليه قضائياً أو تأديبياً لأمر مخل بالشرف أو بالأمانة.

· أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

· أن يكون حاصلاً على إجازة الحقوق أو الحقوق والشريعة.

كما أوضحت أن الشروط الخاصة: -

· أن يكون المتقدم حاصلاً على الإجازة الجامعية في الحقوق أو الحقوق والشريعة من جامعة الكويت أو من أي جامعة معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي بدولة الكويت.

· أن يكون المتقدم من خريجي الأعوام الدراسية (2014/2015) (2015/2016)، (2016/2017)، (2017/2018) .

· ألا يقل التقدير اللفظي عن (جيد جداً) ولا تقل النسبة الكلية عن 80% وفقاً للنظام المئوي ولا يقل المعدل عن (67. 2) نقطة من سلم الأربع نقاط.

· ألا يزيد سنه عن (27) سنه ميلادية وقت تقديم الطلب.

· ألا يكون قد سبق له العمل بإحدى الجهات الحكومية أو القطاع العام أو الخاص.

· أن يجتاز الاختبار التحريري الذي تقرره الإدارة العامة للتحقيقات بنجاح وأن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجرى من قبل اللجنة المقررة وفق النظام المعمول به.

· ألا يكون قد سبق الحكم عليه بالإدانة في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو بالأمانة.

· أن يكون لائقاً صحياً.

· يعتبر اجتياز الاختبار التحريري شرطاً مؤهلاً لإجراء المقابلة الشخصية.

· سيتم تعيين الحاصلين على أعلى تقييم وفقاً للمعيار المعتمد من قبل لجنة الاختبار المقررة في المقابلة الشخصية وذلك طبقاً للنظام المعمول به وما تقرره اللجنة في هذا الشأن ووفقاً للدرجات المتوفرة من ديوان الخدمة المدنية.

· يتم تعين المقبولين المدنيين بوظيفة باحث مبتدئ قانوني على كادر الوظائف العامة المدنية.

· يخضع المقبولين لدورة تدريبية في مركز التدريب التخصصي التابع للإدارة العامة للتحقيقات، وذلك وفقاً للقواعد التي يضعها مركز التدريب التخصصي في هذا الشأن سواء من حيث نظام التدريب العملي أو النظري أو مدة الدورة، ويعين من يجتاز الدورة بنجاح بوظيفة (محقق ج).

· سوف يتم استبعاد جميع الطلبات غير المستوفية للشروط السابقة وغير مكتملة البيانات المطلوبة دون الحاجة إلى إبلاغ مقدم الطلب.

وأوضحت الإدارة العامة للتحقيقات أن المستندات المطلوبة هي:-

- الشهادة الجامعية مبيناً فيها التقدير العام ومعدل التخرج وكشف الدرجات وإذا كان المؤهل من خارج الكويت يجب إرفاق معادلة من وزارة التعليم العالي -صورة شخصية عدد (1) مقاس 4x6 خلفية زرقاء -صورة شهادة الجنسية -صورة البطاقة المدنية -صورة شهادة الميلاد .

- شهادة حديثة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لبيان تسجيل المتقدم كمؤمن عليه من عدمه لم يمض على استخراجها اكثر من خمسة أيام من تاريخ تقديم الطلب ).

- يتم قبول طلبات التعيين عن طريق الموقع الإلكتروني WWW.MOI.GOV.KW اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً يوم الأحد الموافق 12/5/2019 حتى الساعة 2:00 ظهراً يوم الخميس الموافق 11/7/2019 وعلى المتقدم إرفاق جميع المستندات المطلوبة بصيغة PDF ولن يعتد إلا بالطلبات المتقدمة من خلال الموقع الإلكتروني.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الكويت | «إدارة التحقيقات» تمدد فترة إستقبال الطلبات وإضافة خريجي عام ... | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر