الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

قبضة النواعم.. حديد | عيون الجزيرة

«عكاظ» (جدة)

حصدت 5 فتيات الميداليات الذهبية في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمها الاتحاد السعودي لفنون القتال. وتوج المدير التنفيذي للاتحاد عبدالله القبلان الفائزات في البطولة النسائية الأولى للكيك بوكسينغ للمراكز والهواة، التي نظمها الاتحاد في صالة سبورتك بمحافظة جدة، بحضور أول مدربة سعودية هالة الحمراني.

إذ حصل «وقت اللياقة» على المركز الأول بـ5 ميداليات ذهبية وفضية واحدة، بعد أن حققت اللاعبة سوار بوالراي الميدالية الذهبية في منافسات وزن 52 كغم، فيما حققت اللاعبة أماني ريس الميدالية الفضية وزن 52 كغم، ونالت سناء الرعاوي من «وقت اللياقة» الميدالية الذهبية في وزن 56 كغم، فيما حققت نجلاء السناني الميدالية الفضية.

وفي منافاسات وزن 60 كغم حصلت اللاعبة هاجر المعتميد من «وقت اللياقة» على الميدالية الذهبية، وحلت هديل عاشور ثانيا، وفي نهائيات وزن 70 كغم حققت اللاعبة فاطمة الزهراء من «وقت اللياقة» الميدالية الذهبية، وجاءت ليال محمد في المركز الثاني.

وخطفت اللاعبة صباح فريح من «وقت اللياقة» الميدالية الذهبية في وزن 70+، في حين حصلت زهراء ثامر على المركز الثاني والميدالية الفضية. وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 25 لاعبة من 7 مراكز من مختلف الجنسيات (السعودية، والمغرب، والأردن، والسودان، واليمن، وسورية، والفلبين).


شكرا لمتابعينا قراءة خبر قبضة النواعم.. حديد | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر