الرياضة الان | بالفيديو..الاحتفال الأغرب في الدوري الإنجليزي 2021-2022 | عيون الجزيرة الرياضي

هذا الخبر يأتيكم برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع في قراة هذا الخبر

الاثنين - 23 مايو 2022

الاثنين - 23 مايو 2022

رافينيا (ديلي ميل)

2022-05-23

23 مايو 2022

10:45 ص

A A

شهدت ليلة الأحد من الدوري الإنجليزي الكثير من الاثارة والمتعة وامتزجت بين الأفراح والاحزان.

مانشستر سيتي احتفل بالفوز بلقب البريميرليغ كما احتفل توتنهام بالتأهل لدوري أبطال أوروبا واحتفل محمد صلاج بجائزة الحذاء الذهبي وجائزة أفضل صانع أهداف في المسابقة.

وعاش ليدز يونايتد لحظات رائعة بعدما تأكد من استمراره في الدوري الإنجليزي على حساب بيرنلي الذي هبط للتشامبيونشيب.

واحتفل لاعب ليدز يونايتد الجناح البرازيلي رافينيا بضمان بقاء فريقه في الدوري الإنجليزي من خلال السير على ركبته بعد نهاية مباراة فريقه أمام برينتفورد والتي ضمن من خلالها البقاء في البريميرليج في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا..غوارديولا يواصل كتابة التاريخ في البريمييرليغ

وكان ليدز يونايتد نجح في تحقيق الفوز ز على برينتفورد بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي بينما تعرض بيرنلي للخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة ليهبط إلى دوري "التشامبيونشيب".

وعلقت شبكة "سكاي سبورتس" على فرحت رافينيا: "البرازيلي يسير على ركبتيه في الملعب بالكامل بعد فوز ليدز يونايتد على برينتفورد.

إليكم الفيديو

https://www.instagram.com/reel/Cd307VSgYFx/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

-

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الرياضة الان | بالفيديو..الاحتفال الأغرب في الدوري الإنجليزي 2021-2022 | عيون الجزيرة الرياضي في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري موقع الرؤية الاماراتي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي موقع الرؤية الاماراتي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى الرياضة في قطر | ترسل بيانات بسرعة 500 مرة في الثانية.. تزويد كرة مونديال قطر بمستشعر لكشف حالات التسلل الصعبة | عيون الجزيرة الاخبارية