الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | هذه هي الجوازات التي يُسمح لحامليها بدخول الاراضي السعودية | عيون الجزيرة

قال مدير عام ميناء الوديعة البري مطلق مبارك الصيعري ان ادارة المنفذ تلقت قرارت السعودية الجديدة حول عدم اعتماد الجواز اليمني الذي ﻻيحمل النسر الذهبي في الصورة الشخصية .

واضاف في مقابلة تلفزيونية : توصلنا الى حل وحيد جزئي وهو ان جميع المسافرين تاريخ إصدار جواز سفرهم من 2015/8/1 وما فوق حتى 2019 م ومعهم تاشيرة من السعودية او خروج وعوده ‏( إقامة ‏) وجوازهم ساري المفعول ‏( غير منتهي الصﻼحية ‏) او ممدد من أحد فروع الجوازات في مناطق الشرعية مسموح دخولهم بشرط النسر الذهبي على الصوره الشخصية في جواز السفر .

واوضح الصيعري ان جميع المسافرين الذين تاريخ إصدار جواز سفرهم ما قبل 2015/8/1 م ومعهم تاشيرة من السعودية او خروج وعوده ‏( إقامة ‏) وجوازه ساري المفعول ‏( غير منتهي الصﻼحية ‏) او ممددة من أحد فروع الجوازات في مناطق الشرعية مسموح دخولهم ايضا..

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | هذه هي الجوازات التي يُسمح لحامليها بدخول الاراضي السعودية | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر